آخر الأخبار«« العودة إلى أخبار الإدراج

توسّع شركة عقارات الكويت نشاطها العقاري من خلال شراء أرض بمساحة 11,440 مترًا مربعًا


أبرمت شركة عقارات الكويت (عقارات) صفقة شراء أرض بمساحة 11,440 مترًا مربعًا في منطقة البدع–الشريطالساحلي بقيمة -/25,500,000دك.

وفي هذه المناسبة، صرح السيد / إبراهيم صالح الذربان– رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عقارات الكويت: "لقد شهدت منطقة البدع زيادة ملحوظة في أسعار الأراضي خلال السنوات الماضية، على غرارالمناطق الأخرى في الكويت، بشكل رئيسي بسبب ارتفاع الطلب مع ندرة العرض مما دفع الشركة إلى التفاوض مع المالك حول شرائها بدلاً من تأجيرها على أساس البناء-التشغيل-التحويل.

ومن جانبه، قال السيد / عماد عبد الله العيسى – المدير التنفيذي للشركة: "يأتي هذا الاستثمار تنفيذًا لإستراتيجية الشركة لتوسيع استثماراتها العقارية، والتي تسعى إلى تعزيز ودعم استثمارات الشركة المحلية. وعلى هذه الأرض قد تم بناء هذا الصرح الترفيهي الذي يتكون من (34) وحدة مؤجرة بالكامل، وهي مطاعم ومقاهي تتمتع بعلامات تجارية دولية وإقليمية حديثة وكلاسيكية، وذلك بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي شركة المعوشرجي للتجهيزات الغذائية. ويعتبر هذا المشروع من بين المشاريع الأكثر نجاحًا في دولة الكويت، حيث تم تأجير جميع الوحدات في غضون أقل من سنة واحدة. وإلى جانب ذلك، يعتبر مجمع أرابيلا واحد من أكبر المجمعات في تلك المنطقة وفريدًا من نوعه بإطلالته على البحر، بالإضافة إلى تصميمه الجميل وتنوع مرافقه".

وأضاف السيد /عماد العيسى: "كشركة مساهمة كويتية منذ عام 1972، تعتبر شركة عقارات الكويت (عقارات) واحدة من الشركات الرائدة في البلاد في مجالات العقارات والاستثمار. وفي الوقت الحاضر، تركز أعمال الشركة على الأنشطة العقارية في مختلف المجالات. وعلى الصعيد المحلي، يتم تمثيل أعمالها في عقارات مثل لؤلؤة المرزوق ومجمعات الرقعي السكنية ومجمعات الفنطاس وغيرها. وعلى المستوى الإقليمي، يتم تمثيل الشركة من خلال استثماراتها في البحرين والإمارات العربية المتحدة ومصر. وعلى الصعيد الدولي، يتم تمثيلها في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. وتواصل شركة عقارات الكويت توسيع رؤيتها الإستراتيجية من أجل تحقيق مصالح عملائها ومستثمريها وسوف يكون لها أنشطة إضافية في المستقبل القريب والتي سوف يتم الإعلان عنها في الوقت المناسب.