آخر الأخبار«« العودة إلى أخبار الإدراج

تحقق شركة عقارات الكويت أرباحًا بقيمة 3.3 مليون دينار كويتي من بيع مركز ريم في السالمية


أعلنت شركة عقارات الكويت (عقارات) عن انتهائها من التوقيع على عقد بيع عقار استثماري تمتلكه بمساحة 2,165 مترًا مربعًا في منطقة السالمية بقيمة إجمالية قدرها 4.8 مليون دينار كويتي.

وقال السيد /إبراهيم صالح الذربان – رئيس مجلس إدارة الشركة: \"في ضوء أنشطة البيع والشراء المتزايدة التي تشهدها سوق العقارات الكويتي وتنفيذًا لاستراتيجية الشركة التي وافق عليها مجلس الإدارة، تم بيع مبنى تملكه الشركة في منطقة السالمية (مركز مجمع ريم) للاستفادة من ارتفاع الأسعار في السوق والذي أسفر عن صافي ربح قدره 3.3 مليون دينار كويتي\".

وأضاف السيد /إبراهيم الذربان: \"يأتي ذلك ضمن مساعينا الرامية إلى المضي قدمًا في الخطط الجديدة التي نحرص من خلالها على تلبية توقعات مساهمينا من خلال تعزيز السيولة للشركة والاستفادة من ذلك في الاستثمارات والخدمات الجديدة التي من شأنها أن تولّد القيمة المضافة المفيدة والعائدات المجزية للشركة. وتعمل شركة عقارات الكويت اليوم على تطوير وبناء مشاريع جديدة بما يتماشى مع احتياجات ومتطلبات السوق. وفي الوقت نفسه، فإنها تعمل على تجديد أصولها المتميزة القديمة التي تقع في مواقع إستراتيجية بحيث تظل رمزًا لتراثها الدائم. ونحن على يقين بأن هذه التطورات سوف تجذب مساهمينا وتلبي المستأجرين لدينا