آخر الأخبار«« العودة إلى أخبار الإدراج

المراحل الأخيرة من عملية تطوير مبنى سوق الكويت


أعلنت شركة عقارات الكويت عن بدء المراحل الأخيرة من عملية تطوير مبنى "سوق الكويت" وأكدت أن هذه التطورات يصاحبها تغيير في شكل المبنى الجمالي ونوعية مستأجريه ورواد المجمع على حد سواء . تهدف أعمال التجديد إلى مطابقة الموقع الأصلي للمجمع الذي يعد واجهة سوق المباركية مع الشكل والتصميم الحديث الذي يوفر تجربة تسوق وترفيه مميزة للزوار والمستأجرين من خلال طبيعة المجمع المغلقة والمكيفة على مدار 24 ساعة.

لقد استطاعت شركة عقارات الكويت من خلال سياسات الادارة التنفيذية المدروسة أن تحقق نقلة نوعية في مستوى الخدمات التي تقدمها، حيث أخذت بعين الاعتبار طبيعة المجتمع المحلي ومتطلبات مستأجريها ضمن بيئة مناسبة تحافظ على سوق الكويت كأحد المباني المركزية والمعالم المعروفة والهامة في منطقة المباركية. لقد تم تخطيط أعمال التجديد على مراحل وذلك لضمان سير عملية التسوق داخل المجمع بكل يسر وسهوله، ويركز برنامج أعمال التجديد بشكل رئيسي على إضافة الخدمات واستبدال المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة والواجهات والألمنيوم وتجديد المرافق العامة وتوفير أكبر عدد ممكن من مواقف السيارات مما يضمن سهولة حركة الدخول والخروج للمنطقة وراحة رواد المنطقة.

وسيشكل المجمع بعد الانتهاء من عمليات التجديد والتطوير والمقرر استكمالها في نهاية العام الجاري نقطة جذب جديدة للمتسوقين ولزوار المنطقة حيث سيحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية وسيضم عدداً من المطاعم والمقاهي ذات العلامات التجارية المحلية والعالمية، (مثل GIA, Costa) وغيرها سيتم الإعلان عنها لاحقا.

تم مؤخرا افتتاح الفرع الثاني لمطعم "GIA" وهو مطعم بفكرة شبابية كويتية جديدة نجح في الاستحواذ على قلوب زبائنه من خلال قائمة طعام فريدة وأسلوب شبابي مميز في تقديم خدماته ، وأكثر ما يميز "GIA" تصميم المطعم الذي تشعر بأنه في أحد الأحياء الأمريكية أو الأوروبية بالإضافة الى الأجواء العصرية التي تساعد على الاستمتاع والاسترخاء في أن واحد.