يوتيل ميامي

دخلت شركة عقارات الكويت مؤخرًا في مشروع مشترك مع مطور محلي من ذوي الخبرة في مدينة ميامي، وهو ‘مجموعة آريا الإنمائية’، وذلك لتطوير مشروع شقق وفنادق متعدد الاستخدامات للعائلات المتعددة بأربعين طابق يقع في قسيمة 235 – 227 شمال شرق الشارع الثاني في وسط مدينة ميامي.كما أن شركة عقارات الكويت في طور المحادثات مع ‘يوتيل’ "YOTEL" لتطوير فندق 300-كي ("مقصورة")("يوتيل ميامي") كجزء من المشروع في مرحلة التخطيط والتصميم بحيث تعمل شركة عقارات الكويت مع شركائها كمطور ومالك لمشروع ‘يوتيل ميامي’ المقترح، بينما تعمل ‘يوتيل’ كطرف ثالث يدير العقار.

تعتزم ‘يوتيل’ بناء فندق بمائتين وخمسين مقصورة (غرفة) سوف يستغل قرابة 95,000 قدم مربع قابلة للبناء، بما في ذلك جميع الأماكن العامة وخلف الفندق بحيث تتضمن مساكن المشروع 150-175 شقة مكونة من استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم تلائم الطلبة إضافة إلى المهنيين العاملين في المنطقة.

من المتوقع افتتاح فندق ‘يوتيل’ في عام 2018.

سوف يتم تشغيل فندق ‘يوتيل’ وسط مدينة ميامي بموجب اتفاقية إدارة فندق من قبل طرف ثالث وشروطه االتفصيلية الكاملة موضحة في خطاب النوايا ("LOI") المرفق. إن إدارة فندق ‘يوتيل’ في وسط مدينة ميامي تعتبر مثالية لطموحات ‘يوتيل’ لتأمين المزيد من فرص التنمية على الصعيد العالمي. ولدى ‘يوتيل’ حاليًا العديد من الصفقات في طور الإعداد وقد وقعت مؤخرًا على عقد إدارة عقار بستمائة مقصورة في طريق ‘أوركيرد’ في سنغافورة. كما أنها في مراحل مختلفة بالنسبة لمشاريع ‘يوتيل مطار باريس شارل دي جول’ و‘يوتيل لندن كليركينويل’ و‘يوتيل مانشستر’ و‘يوتيل أدنبره’ و‘يوتيل شيكاغو’ و‘يوتيل مطار أتلانتا’ و‘يوتيل وسط مدينة أتلانتا’ و‘يوتيل بوسطن’ وفرعين آخرين في نيويورك

وسوف يتم تصميم فندق ‘يوتيل’ ميامي ليناسب حي وسط مدينة ميامي ويوفر تجربة ضيافة فريدة من نوعها حقًا، فضلاً عن تحقيق نتائج تشغيلية قوية وعوائد استثمار للملكية.

ملكية شركة عقارات الكويت: 51%