أرابيلا

يقع مجمع ‘أرابيلا’ بجوار فندقي ‘بالمز’ و‘ساس’ على شاطئ البدع وعلى مساحة تزيد عن 13,000 متر مربع تتوفر فيها خيارات متنوعة لتناول الطعام والترفيه، مع 36 وحدة داخلية / خارجية من المقاهي والمطاعم وغير ذلك.

وعند افتتاحه بالكامل، سوف يضم المجمع مجموعة واسعة من خيارات الطعام التي تتباين بين الماركات العالمية المعروفة مثل ‘تشيزكيك فاكتوري’ و‘شيك شاك’ و‘ريد لوبستر’ و‘أوليف جاردن’ والعلامات التجارية الإقليمية مثل ‘بيتزا مارجريتا’، فضلاً عن العديد من العلامات المبتكرة محليا والتي توجد حصريًا في ‘أرابيلا’.

وفي فبراير 2012، قامت شركة إدارة المرافق ‘إيمكور’ بالتوقيع على اتفاقية معنا لإدارة وتشغيل العقار لمدة 3 سنوات، ونحن على ثقة من أن ذلك سوف يساعد في الحفاظ على جودة العقار وتعزيز متعة الضيوف وتجاوز توقعات العملاء. تجدر الإشارة إلى أن تأجير المشروع بلغ نسبة 100% قبل الانتهاء من البناء وهو حاليًا في طور عملية التسليم إلى المستأجرين المتبقين.

تعيد أرابيلا مفهوم الاستمتاع عند تناول الطعام في الهواء الطلق بمختلف الأشكال. وفي يوم طقس جميل، يمكن أن يصبح الجلوس في الهواء الطلق وقراءة كتاب أو مشاهدة الناس علاجًا في حد ذاته.