جولدن مايل

تمتلك شركة عقارات الكويت مجموعة وحدات في منطقة ‘جولدن مايل’، التابعة لجزيرة ‘بالم جميرا’ في مدينة دبي.وتقع وحدات ‘جولدن مايل’ في الجزء الغربي من جذع جزيرة ‘بالم جميرا’ بالقرب من المناطق التجارية لمدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وتتألف من عشرة مبانٍ تمتد على طول محور جذع جزيرة ‘بالم جميرا’ الذي يعتبر عصباً للجزيرة وهو متصل بنظام القطار الكهربائي لضمان راحة الساكنين والزوار على حد سواء. كما تبعد المساكن أيضًا خمس دقائق فقط من المطاعم الشعبية والشواطئ في مارينا دبي.

ويضم العقار عشرة مباني متماثلة متصلة ببعضها البعض يتكون كل منها من 11 طابقًا على قطع منفصلة من الأرض تشمل محلات البيع بالتجزئة ومساحات التملك الحر للمكاتب التجارية وتتمتع بمرافق تسوق دولية وممتلكات سكنية على امتداد كيلومتر واحد.

يتمتع الساكنون بشقق فسيحة فاخرة مفروشة بالكامل بديكور حديث وإضاءة ساطعة وتكييف الهواء. وتتمتع الغرف بتشطيب رائع، بما في ذلك أرضيات السيراميك وحجرات للملابس ونوافذ زجاجية مزدوجة ومعزولة في غرف النوم وأحواض استحمام ودوشات ومرايا عالية الجودة للزينة وملحقات زجاجية للاستحمام بسلامة ومناضد من الجرانيت في الحمامات. جميع المنازل في ‘جولدن مايل’ في جزيرة ‘بالم جميرا’، أكبر بنسبة 50% من شقة متوسطة الحجم في دبي وتتمتع بإطلالات بانورامية.

وتضم منطقة ‘جولدن مايل’ للبيع بالتجزئة سلسلة من البقالات الرئيسية والصيدليات والبنوك ومحلات الأزياء، فضلاً عن المطاعم والمقاهي الحديثة ومواقف داخلية كافية للسيارات.

يبعد العقار عن ‘دبي مول’ و‘برج خليفة’ 20 دقيقة بالسيارة و30 كم عن مطار دبي الدولي. إن ‘جولدن مايل’ في جزيرة ‘بالم جميرا’ مشروع مشترك بين فنادق ومنتجعات ‘آيفا’ واستثمار.