آخر الأخبار«« العودة إلى أخبار الإدراج

تعلن مجموعة آريا الإنمائية وشركة عقارات الكويت عن مشروع وسط مدينة ميامي الجديد المتعدد الاستخدامات


أعلنت مجموعة آريا الإنمائية مع شركة عقارات الكويت عن آخر التطورات في القلب الحضري الرئيسي النابض لوسط مدينة ميامي.ويتميز المشروع المتعدد الاستخدامات المقرر افتتاحه عام 2017 بشقق فاخرة وأول فندق يوتيل في ميامي. إن مجموعة آريا الإنمائية، وهي شركة استثمار وتطوير عقاري مقرها في ميامي ونيويورك، قد أبرمت اتفاقية مشروع مشترك مع شركة عقارات الكويت، واحدة من الشركات العقارية الرائدة في الكويت، لتطوير البرج الأنيق. وقد تم ترتيب المشروع المشترك من قبل شركة أسهم خاصة تتخذ من نيويورك مقرًا لها وتنتمي إلى مجموعة إيمباير سكوير. ولقد أزف الوقت لنمط حياة حضرية مثيرة في وسط المدينة لا سيما عند إضافة متحف بيريز للفنون ومركز آرشت ومطاعم جديدة والأغذية الكاملة الجديدة ومركز ميامي العالمي المحيط ببلومينجديل، وكل ذلك على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

توفر يوتيل الرفاهية بأسعار معقولة دون فوضى وذلك من خلال مساحات ذكية وتقديمأسباب استرخاء وانتعاش ونوم وتواصلالنزلاء.ويضم الفندق 250 مقصورة وأحدث المرافق للنزلاء، منها مطعم حديث وحانة وحوض سباحة وصالة ألعاب رياضية.

إن مجموعة آريا الإنمائيةأيضًا في طور دراسة وحدات سكنية فاخرة تقع في الطوابق العليا بعيدًا عن صخب المدينة بحيث يتوفر لكل الساكنين خيار الاستمتاع بالهدوء أو التوجه إلى حوض السباحة في الفندق للقاء الأصدقاء.

وقد قال ديفيد أرديتي، رئيس مجموعة آريا الإنمائية: \"يبدو وسط مدينة ميامي كمكان مفعم بالطاقة للعيش والتجارة والعمل وهناك طلب قوي على الشقق السكنية الأنيقة في المناطق الحضرية، لا سيما أن كون ميامي وجهة عالمية في أوجه حاليًا. وتمثل علامة يوتيل التجارية، مع التوزيع في نيويورك ولندن وسنغافورة وباريس وسان فرانسيسكو، الحل المثالي لوسط مدينة ميامي\". ولقد علق فهد الشملان، مدير الاستثمار والاستحواذ في الشركة الكويتية العقارية، قائلاً: \"يخضع قلب ميامي الحضري حاليًا لتحول مثير، مما يجعل المنطقة مثالية لهذا النوع من المشاريع المتعددة الاستخدامات. وسوف يقدم يوتيل ميامي تجربة ضيافة فريدة من نوعها إلى جنوب فلوريدا\".

وقال الرئيس التنفيذي ليوتيل، هيوبرت فيريوت: \"تتمتع مجموعة آريا الإنمائية بسجل حافل في ميامي ونحن سعداء باختيارها يوتيل لتشغيل آخر مشروع لها وهذا دليل على نموذج أعمال يوتيل الناجحة وخطوة هامة في إستراتيجية توسعنا في الولايات المتحدة ونحن نتطلع إلى إطلاق علامتنا التجارية في ميامي، واحدة من الوجهات السياحية المعروفة في أمريكا الشمالية ومركز أمريكا اللاتينية. إن وسط المدينة هو المكان المثالي ليوتيل ويوفر الوصول السهل إليه ونمط الحياة الحضرية المثيرة\".

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب التطوير المشهود لمجموعة آريا الإنمائية، ألا وهو 321 أوشين وهو عبارة عن شقة سكنية تقع على رمال شاطئ البحر حصريًا في جيب الشاطئ الجنوبي المعروف باسم ساوث أوف فيفث


وسوف يتم الكشف عن تفاصيل الوحدات السكنية في 227 نورث إيست شارع سيكوند في أواخر ربيع 2015.