نائب الرئيس- الادارة العقارية

بدر جاسم الهاجري

يشغل السيد / بدر الهاجري منصب نائب الرئيس – الإدارة العقارية في شركة عقارت الكويت بداية من عام 2016 ويتمتع بخبره تزيد عن 16 عاماً في مجال الإستثمار العقاري والعلاقات العامة.

تخرج بدر الهاجري من جامعة الكويت عام 1999 بشهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص تسويق ، وبدأ حياته المهنية عام 2000 في العديد من شركات الإستثمار مثل شركة دار الإستثمار التي كانت تستحوذ على العديد من المشاريع في قطر والكويت وأخرى مثل شركة بيت الإستثمار الخليجي الذي عمل بها أكثر من 3 سنوات والتي كان بها العديد من المشاريع في الكويت والخارج بحافظة إجمالية وقدرها 500 مليون دينار كويتي للمشروع الواحد .

إنتقل السيد / بدر الهاجري بداية من 2006 إلى شركة الأولى للإستثمار وعمل بها مساعد مدير - إدارة الإستثمار والذي إكتسب منها خبره تزيد عن ال 6 سنوات في الإستثمار العقاري مع الشركات الهامة بالإضافة إلى العديد من العلاقات العامة .

وفي عام 2011 تم تعيين السيد / بدر الهاجري مديراً للخدمات المصرفية الخاصة في بنك بوبيان و كان مسئولاً عن كافة معاملات الأفراد والأدوات المصرفية من ودائع وتمويل والعديد من الخدمات المصرفية المتنوعة والتي كانت تقوم تحت إشرافه.

إنضم السيد / بدر الهاجري إلى واحدة من الشركات الزميلة الهامة وهي شركة فاست تيليكو وعمل بها نائب الرئيس – للعلاقات الحكومية وشؤون كبار العملاء ، أظهر من خلالها كفاءه ومجهود عظيم في توطيد علاقات الشركة مع كافة مؤسسات الدولة الحكومية والغير حكومية.

يتمتع السيد/ بدر الهاجري بالسمعة الطيبة وعلاقاتة الواسعة والقوية بين العديد من شركات الكويت والشركات الزميلة ومؤسسات الدولة وقد ركز كل خبراته في منصبه الحالي الذي أسند إليه والذي من خلاله سوف يعيد العلاقات الطيبة ورفع كفاءة الشركة عن طريق الإدارة العقارية.