نائب الرئيس- إدارة تكنولوجيا المعلومات

ناجي أبو مالك

يشغل السيد/ ناجي أبو مالك نائب الرئيس- إدارة تكنولوجيا المعلومات المعلومات بشركة عقارات الكويت منذ عام 2008، ويتمتع بخبرة تفوق 19 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث أنه مُلم بالعديد من تطبيقات أوراكل ومايكروسوفت داينامكس ، وتحليل النظم، ودورات التطوير وغيرها من الكفاءات.

يتولى السيد/ أبو مالك مسؤولية قيادة أنشطة التخطيط التشغيلي والاستراتيجي لإدارة تكنولوجيا المعلومات، وتخطيط وتنفيذ إجراءات إدارة المخاطر، والتأكد من عمل كافة أنظمة تكنولوجيا المعلومات على النحو الأمثل. هذا بالإضافة إلى تطوير وتنفيذ السياسات والإجراءات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات، وإجراءات إدارة استمرارية خدمات تكنولوجيا المعلومات. كما أنه مُناط كذلك بالإشراف على إعداد مختلف التقارير الخاصة بالمشاريع، وتوثيق وتخطيط ميزانية إدارة تكنولوجيا المعلومات. وقد واظب السيد/ أبو مالك على أداء كافة مسؤولياته طوال فترة وجوده بالشركة بكفاءة وفاعلية عالية.

كما حاز السيد/ أبو مالك على العديد من الشهادات المتخصصة بمجال تكنولوجيا المعلومات، مثل TOGAF9, COBIT 5, MSP (إدارة وحوكمة تكنولوجيا المعلومات) و ITIL 2011 (مكتبة البنية التحتية المعلوماتية) ودورة مهني معتمد في أوراكل (OCP). كما أنه حاز كذلك على العديد من اعتمادات الأعمال مثل الاعتماد الاحترافي في إدارة المخاطر(PMI-RMP) والاعتماد الاحترافي لإدارة المشاريع (PMP) وإنشاء مكتب إدارة المشاريع (PMO).

وتتضمن المهارات والكفاءات الأخرى التي يُتقنها السيد/ أبو مالك المحافظة على أمن وسلامة المعلومات، فضلاً عن إلمامه بقوائم الجرد، وعمليات المبيعات، وعقود الموردين والمشتريات.

هذا ويحمل السيد/ أبو مالك شهادة البكالريوس في علوم الحاسوب من بيروت، لبنان.