دبي

جولدن مايل

تمتلك شركة عقارات الكويت مجموعة وحدات في منطقة ‘جولدن مايل’، التابعة لجزيرة ‘بالم جميرا’ في مدينة دبي.وتقع وحدات ‘جولدن مايل’ في الجزء الغربي من جذع جزيرة ‘بالم جميرا’ بالقرب من المناطق التجارية لمدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وتتألف من عشرة مبانٍ تمتد على طول محور جذع جزيرة ‘بالم جميرا’ الذي يعتبر عصباً للجزيرة وهو متصل بنظام القطار الكهربائي لضمان راحة الساكنين والزوار على حد سواء. كما تبعد المساكن أيضًا خمس دقائق فقط من المطاعم الشعبية والشواطئ في مارينا دبي.

ويضم العقار عشرة مباني متماثلة متصلة ببعضها البعض يتكون كل منها من 11 طابقًا على قطع منفصلة من الأرض تشمل محلات البيع بالتجزئة ومساحات التملك الحر للمكاتب التجارية وتتمتع بمرافق تسوق دولية وممتلكات سكنية على امتداد كيلومتر واحد.

يتمتع الساكنون بشقق فسيحة فاخرة مفروشة بالكامل بديكور حديث وإضاءة ساطعة وتكييف الهواء. وتتمتع الغرف بتشطيب رائع، بما في ذلك أرضيات السيراميك وحجرات للملابس ونوافذ زجاجية مزدوجة ومعزولة في غرف النوم وأحواض استحمام ودوشات ومرايا عالية الجودة للزينة وملحقات زجاجية للاستحمام بسلامة ومناضد من الجرانيت في الحمامات. جميع المنازل في ‘جولدن مايل’ في جزيرة ‘بالم جميرا’، أكبر بنسبة 50% من شقة متوسطة الحجم في دبي وتتمتع بإطلالات بانورامية.

وتضم منطقة ‘جولدن مايل’ للبيع بالتجزئة سلسلة من البقالات الرئيسية والصيدليات والبنوك ومحلات الأزياء، فضلاً عن المطاعم والمقاهي الحديثة ومواقف داخلية كافية للسيارات.

يبعد العقار عن ‘دبي مول’ و‘برج خليفة’ 20 دقيقة بالسيارة و30 كم عن مطار دبي الدولي. إن ‘جولدن مايل’ في جزيرة ‘بالم جميرا’ مشروع مشترك بين فنادق ومنتجعات ‘آيفا’ واستثمار.


مملكة سبأ

تمتلك شركة عقارات الكويت مجموعة وحدات في ‘مساكن بلقيس’ الواقعة في ‘مملكة سبأ’ في جزيرة ‘بالم جميرا’ في دبي. وسوف تضم ‘مملكة سبأ’ منتجعًا سكنيًا ترفيهيًا فاخرًا على هلال جزيرة ‘بالم جميرا’ وهو أكبر منتجع تعمل شركة فنادق ومنتجعات ‘آيفا’ على تطويره. تصميم المشروع مستوحى من قيم وتناظر العمارة العربية التقليدية.

وتضم ‘مملكة سبأ’ مساكن للتملك الحر وأجنحة مفروشة بالكامل في ‘مساكن بلقيس’. ويوجد في العقار السكني 34 فيلا فخمة مواجهة للبحر بأربع وخمس غرف نوم مع أحواض سباحة خاصة وحدائق بمناظر طبيعية وثلاثة مرائب داخلية للسيارات. ويوجد أيضًا 28 منزلاً أنيقًا متصلاً ومرًة أخرى مع حمامات وحدائق بمناظر طبيعية وثلاثة مرائب داخلية للسيارات كمعيار موحد. ويكتمل العرض السكني بشقق (بنتهاوس) في الطابق الأخير ومجموعة متنوعة من الشقق.

يتم التخطيط لنادٍ على الشاطئ وعدة أحواض سباحة ومناظر طبيعية فاخرة ومحلات تجارية ومطعم وبقالة للمرحلة الأولى من المنتجع، وكذلك فندق خمس نجوم جنبًا إلى جنب مع تطوير تدريجي داخل ‘مملكة سبأ’ بما يكفل كون الحياة في المنتجع تجربة ملكية حقًا.


مشروع دوموس السكني لموظفي قطاع الضيافة

سكن لموظفي قطاع الضيافة على احدث طراز، يقع على مقربة من العديد من الوجهات السياحية في دبي. ويهدف المشروع الى تسكين موظفي مجموعة متنوعة من شركات الضيافة الواقعة على مسافة 25 دقيقة من الموقع. سيشغل المشروع مساحة 392,000 قدم مربع، تبلغ مساحة القابلة للتأجير 233,000 قدم مربع من اجمالي المشروع، لتسكين أكثر من 2,000 موظف من قطاع الضيافة من مختلف المستويات الوظيفية. ويسعى المشروع الى خلق إحساس مجتمعي بين العاملين في قطاع الضيافة ضمن عدة تخصصات من مختلف الفنادق والشركات الأخرى ذات الصلة بالضيافة.