الولايات المتحدة

يوتيل ميامي

دخلت شركة عقارات الكويت مؤخرًا في مشروع مشترك مع مطور محلي من ذوي الخبرة في مدينة ميامي، وهو ‘مجموعة آريا الإنمائية’، وذلك لتطوير مشروع شقق وفنادق متعدد الاستخدامات للعائلات المتعددة بأربعين طابق يقع في قسيمة 235 – 227 شمال شرق الشارع الثاني في وسط مدينة ميامي.كما أن شركة عقارات الكويت في طور المحادثات مع ‘يوتيل’ "YOTEL" لتطوير فندق 300-كي ("مقصورة")("يوتيل ميامي") كجزء من المشروع في مرحلة التخطيط والتصميم بحيث تعمل شركة عقارات الكويت مع شركائها كمطور ومالك لمشروع ‘يوتيل ميامي’ المقترح، بينما تعمل ‘يوتيل’ كطرف ثالث يدير العقار.

تعتزم ‘يوتيل’ بناء فندق بمائتين وخمسين مقصورة (غرفة) سوف يستغل قرابة 95,000 قدم مربع قابلة للبناء، بما في ذلك جميع الأماكن العامة وخلف الفندق بحيث تتضمن مساكن المشروع 150-175 شقة مكونة من استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم تلائم الطلبة إضافة إلى المهنيين العاملين في المنطقة.

من المتوقع افتتاح فندق ‘يوتيل’ في عام 2018.

سوف يتم تشغيل فندق ‘يوتيل’ وسط مدينة ميامي بموجب اتفاقية إدارة فندق من قبل طرف ثالث وشروطه االوصفية الكاملة موضحة في خطاب النوايا ("LOI") المرفق. إن إدارة فندق ‘يوتيل’ في وسط مدينة ميامي تعتبر مثالية لطموحات ‘يوتيل’ لتأمين المزيد من فرص التنمية على الصعيد العالمي. ولدى ‘يوتيل’ حاليًا العديد من الصفقات في طور الإعداد وقد وقعت مؤخرًا على عقد إدارة عقار بستمائة مقصورة في طريق ‘أوركيرد’ في سنغافورة. كما أنها في مراحل مختلفة بالنسبة لمشاريع ‘يوتيل مطار باريس شارل دي جول’ و‘يوتيل لندن كليركينويل’ و‘يوتيل مانشستر’ و‘يوتيل أدنبره’ و‘يوتيل شيكاغو’ و‘يوتيل مطار أتلانتا’ و‘يوتيل وسط مدينة أتلانتا’ و‘يوتيل بوسطن’ وفرعين آخرين في نيويورك

وسوف يتم تصميم فندق ‘يوتيل’ ميامي ليناسب حي وسط مدينة ميامي ويوفر تجربة ضيافة فريدة من نوعها حقًا، فضلاً عن تحقيق نتائج تشغيلية قوية وعوائد استثمار للملكية.

ملكية شركة عقارات الكويت: 51%


يوتيل نيويورك

لقد استثمرت شركة عقارات الكويت في فندق ‘يوتيل نيويورك’ الذي يقع في شارع فورتي سيكوند وجادة تينث في تايمز سكوير في مدينة نيويورك. ويتكون فندق ‘يوتيل’ من 668 غرفة في قلب مانهاتن بمدينة نيويورك. ولقد تم تصميم هذا العقار الرائد من قبل مجموعة ‘روكويل’ من نيويورك بالتعاون مع ‘سوفتروم’ في لندن على 12,000 قدم مربع من المساحة الدينامية والمرنة المعروفة باسم "ردهة السماء" مع أكبر مساحة ترّاس تضم مطعمًا والعديد من الحانات والصالات وترّاس وغرفة تمارين إلخ.

وتوفر غرف الفندق الـ 668 مساحة مصممة بشكل جميل للاسترخاء والانتعاش والتواصل والنوم. ويوجد في الطابق الرابع مطعم ومساحة لغرفة معيشة مذهلة وترّاس في الهواء الطلق وصالة فاخرة وحانة وغرف اجتماعات خاصة وصالة ألعاب رياضية ومساحة استوديو لمجموعة متنوعة من المناسبات ومساحة لصالة تمارين أو للاسترخاء وأجهزة حاسب آلي لمتابعة البريد الإلكتروني ومصاعد إلى الطوابق الـ19 لغرف الضيوف.

يعد ‘يوتيل نيويورك’ أول فندق في مركز المدينة من سلسلة ‘يوتيل’ للفنادق. ولدى ‘يوتيل’ فنادق سابقة في مطار ‘هيثرو’ ومطار ‘جاتويك’، وكذلك في ‘شيبول’ بمدينة أمستردام

ملكية شركة عقارات الكويت: 29.26%


الشقق في محطة أتلانتك (الأطلسي)

لقد أكملت شركة عقارات الكويت بنجاح استحواذها على 86 وحدة عبارة عن 281 سرير في شقق بنظام التأجير لعائلات متعددة تقع على مقربة من العديد من الجامعات الرئيسية، بما في ذلك ‘جورجيا تيك’ وجامعة ولاية جورجيا فضلاً عن عقار متعدد الاستخدامات تبلغ مساحته 138 فدانًا في مدينة أتلانتا – ‘محطة أتلاتنك ( الأطلسي).

جميع الشقق في ‘ذي فلاتس’ مفروشة بالكامل، ويوفر المبنى شققًا للطلبة بغرفتي نوم وثلاث وأربع غرف نوم بمجموعة متنوعة من التقطيعات التي يمكن الاختيار منها. وتتضمن كل شقة غسالة ومجفف للملابس وفرن ميكروويف وخدمة الواي فاي

ملكية شركة عقارات الكويت: 96%